عيد عمال سعيد Apr 29, 2022

يأتي يوم العمل . كما يقول المثل , العمل هو الأكثر روعة.


كان العمال واضحين وصادقين في ملابسهم . تأتي الغالبية العظمى منهم من جميع أنحاء الوطن الأم . عندما اجتمع جميع أفراد الأسرة , كانوا قد بدأوا بالفعل في حزم الأمتعة البسيطة , مغادرة مسقط رأسهم ووصلوا إلى موقع البناء مع والديهم ' تعليمات وزوجاتهم وأطفالهم 's توقعات . منذ ذلك الحين , بدأوا عامًا جديدًا متوترًا , وعمل شاق .


يتمنى فريق hiplastics لجميع العاملين كل النجاح في حياتهم المهنية , السعادة والوئام في أسرهم , والسعادة في كل يوم . يوم عمل سعيد!

ترك رسالة

ترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

المنتج

skype

whatsapp