• زارنا قادة لجنة مقاطعة مينهو يوم 26 مايو
    زارنا قادة لجنة مقاطعة مينهو يوم 26 مايو May 27, 2022
    زارنا قادة لجنة مقاطعة مينهو في 26 مايو , وحصلوا على موافقتهم على المصنع . سنبذل قصارى جهدنا للحفاظ على العلاقة قائمة على الاحترام العالي , الثقة والشفافية . سنكون سعداء لخلق لحظات جميلة ومثيرة معًا . سيستمر فريق loverunslife في العمل بشكل أفضل في هذه الصناعة , ليس فقط مستوى الأعمال , ولكن أيضًا المستوى البشري :) افعل ما تحب , تحب ما تفعله . سنستمر في بناء أعمال مستدامة من خلال تصنيع وتسويق منتجات عالية المستوى من أجل حياة أفضل .
    عرض التفاصيل
  • عيد عمال سعيد
    عيد عمال سعيد Apr 29, 2022
    يأتي يوم العمل . كما يقول المثل , العمل هو الأكثر روعة. كان العمال واضحين وصادقين في ملابسهم . تأتي الغالبية العظمى منهم من جميع أنحاء الوطن الأم . عندما اجتمع جميع أفراد الأسرة , كانوا قد بدأوا بالفعل في حزم الأمتعة البسيطة , مغادرة مسقط رأسهم ووصلوا إلى موقع البناء مع والديهم ' تعليمات وزوجاتهم وأطفالهم 's توقعات . منذ ذلك الحين , بدأوا عامًا جديدًا متوترًا , وعمل شاق . يتمنى فريق hiplastics لجميع العاملين كل النجاح في حياتهم المهنية , السعادة والوئام في أسرهم , والسعادة في كل يوم . يوم عمل سعيد!
    عرض التفاصيل
  • معرض علي بابا مارس
    معرض علي بابا مارس Feb 28, 2022
    شارك loverunslife في مسابقة تجارية أقامتها علي بابا في مارس. سيكرس أعضاء loverunslife أنفسهم لهذا الحدث حتى ينتهي في 31 مارس . بالنسبة إلى أصحاب الأداء الأفضل ، سيتم مكافأتهم خلال هذا الوقت . لأنهم في صراع هادئ ومساعدة الشركة على الفوز بالشرف . في هذه الحرب , سيساعد جميع الأعضاء بعضهم البعض , للتغلب على الكثير من الصعوبات , ألهمت إمكاناتهم اللانهائية . أعتقد أن الجميع سيجدون أفضل حالاتهم في الشهر القادم . افعل ما تحب , أحب ما تفعله . القتال!
    عرض التفاصيل
  • مأدبة نهاية العام
    مأدبة نهاية العام Jan 27, 2022
    في 25 يناير 2022 ، عقدنا مأدبة نهاية العام للاحتفال بإنجازات الشركة ' في العام الماضي. من أجل تعزيز روح الفريق وترث الأسلوب الرفيع ، اخترنا مجموعة من " الأفراد المتقدمين المتميزين ". إنهم مكرسون بصمت لتطوير الشركة. يستحق تفانيهم المهني التعلم. وهنا أود أن أعبر عن خالص التهاني لهؤلاء الموظفين! نعتقد أننا سنواصل بذل جهود حثيثة للوقوف في العام الجديد ونصبح فخرًا للشركة! لا نمنح الجوائز والمكافآت لكل موظف متميز فحسب ، بل نعد أيضًا سحبًا رائعًا في مكان الحادث. نحن نستمتع بكل لعبة تجلب لنا المرح. اشكر الشركة على جمعنا معًا ومنحنا منزلًا ثانيًا. في العام الجديد ، سنواصل العمل بشغف وصدق وولاء. ' سنكون سعداء جدًا لخلق لحظات جميلة ومثيرة معًا في هذا العام الجديد.
    عرض التفاصيل
  • العام الصيني الجديد
    العام الصيني الجديد Jan 19, 2022
    كيف ينقضي الوقت. تم تخزين سنوات 2021 العابرة في ذكريات مليئة بالغبار ، أكثر من 300 يوم وليلة مرت بهدوء شديد. طرفة عين ، بشرنا في العام الجديد. بالوقوف على عتبة العام الجديد ، اعتدنا أن ننظر إلى الوراء - ليس فقط للحنين إلى الماضي ، ولكن أيضًا للأحلام والآمال. إذا نظرنا إلى الوراء في العام الماضي ، لا يوجد نقص في الصعود والهبوط في الحياة ، بما في ذلك بهجة النجاح ، ولكن أيضًا ألم الفشل. سواء كان الامتنان أو الندم ، السعادة أو الحزن ، السلاسة أو النكسة ، الربح أو الخسارة ، فهو دائمًا مع الحياة. الحياة ليست جميلة كما تخيلت ولا سلسة كما توقعنا. لحسن الحظ ، تعلمت أن أتحمل الآخرين ، وأن أكون لطيفًا مع نفسي ، وأن أعتز بأشعة الشمس في حياتي ، وأن أعيش حياة سعيدة كل يوم. في بداية العام الجديد ، دعنا نضع كل ما عشناه وراءنا. سواء كنا ناجحين أو فشلنا في الماضي ، دعونا نرفع أعبائنا الثقيلة وننطلق. السنة الجديدة تفتح صفحة جديدة ، تجلب لنا كل التوقعات والأمل والشوق والرؤية. ستستمر الحياة والحلم في الامتداد. الوتيرة لا تزال مستمرة. فلنصرخ معًا: عام صيني جديد سعيد!
    عرض التفاصيل
  • سنة جديدة سعيدة
    سنة جديدة سعيدة Dec 30, 2021
    في المعاصر ، يشير يوم رأس السنة الجديدة إلى العصر المسيحي في اليوم الأول. منذ إدخال الغرب إلى الصين ، يوم رأس السنة الجديدة بعد تخصيص كلمة للسنة الجديدة ، كما يقول JiuLiNian التقليدي عيد الربيع. بدأ الاحتفال بالعام الجديد للاحتفال بيوم رأس السنة الجديدة في دول العالم على العادات الشائعة. في بلدنا ، ولكن أيضًا في الأعياد الوطنية. الصين ومعظم دول العالم ، منطقة التقويم الميلادي طريقة التأريخ ، 1 يناير كبداية العام الجديد ، ودعا "يوم رأس السنة الجديدة". نظرًا لطول العالم في مواقع مختلفة ، تختلف بلدان الوقت أيضًا ، وفقًا لذلك ، "التاريخ الجديد هناك أيضًا مختلف. مثل أوقيانوسيا الواقعة في غرب دولة جزيرة RiJieXian ، هو اليوم الأول من المكان الأول ، أيضًا للاحتفال بالعام الجديد.تقع على الجانب الشرقي من RiJieXian XiSaMaYa وهي آخر يوم جديد في العالم في وقت متأخر. وفقًا للتقويم الذي يتم احتسابه ، فإن بلدنا هو أول بداية في العالم للعام الجديد 12 دولة. قريباً ، ها هي سنة جديدة مشرقة وداعاً للقديم. لوفيرونسلايف فريق أتمنى لكم جميعا سنة جديدة سعيدة. قد يجلب لك العام الجديد الكثير من الفرص الرائعة واللحظات الجميلة والتجارب المبهجة. سنواصل العمل بشغف وصدق وولاء. سنكون سعداء جدا لخلق لحظات جميلة ومثيرة معا. سنة جديدة سعيدة!
    عرض التفاصيل
1 2

ما مجموعه 2 الصفحات

ترك رسالة

ترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

المنتج

skype

whatsapp